تراجع أسعار النفط مع ترقب بيانات المخزونات الأمريكية الرسمية

انخفضت أسعار النفط في تعاملات الأربعاء بعدما أشارت تقديرات معهد البترول الأمريكي إلى ارتفاع مخزونات النفط، إلى جانب متابعة تصريحات بشأن مسار الفائدة في الولايات المتحدة.

 

وصرح “جيمي ديمون” المدير التنفيذي لبنك “جيه بي مورجان تشيس أند كو” في مقابلة مع “فوكس بيزنس” أن هناك احتمالية 50% أن تكون التوقعات الحالية التي تفترض رفع الفائدة الأمريكية إلى 5% صحيحة، واحتمال 50% أن يتجه الاحتياطي الفيدرالي إلى 6%.

 

ومن المقرر أن تصدر لاحقًا اليوم بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية بشأن المخزونات بعدما أشار معهد البترول إلى ارتفاعها 14.9 مليون برميل في الأسبوع الماضي.

 

وخفضت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في تقرير توقعاتها لسعر خام برنت للعام الحالي بحوالي 10% عن تقديرها السابق إلى 83.10 دولار للبرميل.

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت تسليم مارس بنسبة 0.76% أو 61 سنتًا عند  79.49 دولار للبرميل، في تمام الساعة 09:03 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

 

كما تراجعت العقود الآجلة للخام الأمريكي تسليم فبراير بنسبة 0.87% أو 65 سنتًا عند 74.47 دولار للبرميل، بعدما أضافت حوالي 3% على مدار الأربع جلسات الماضية.

- Advertisement -

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط