عوائد سندات الخزانة الأمريكية تتراجع قبيل صدور بيانات القطاع الصناعي

تراجعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية خلال تعاملات الإثنين مع ترقب صدور بيانات القطاع الصناعي في الولايات المتحدة في وقت لاحق اليوم، ما يوفر نظرة حول كيفية أداء الاقتصاد مع استمرار التضخم في الارتفاع.

 

وتقيس بيانات مؤشر مديري المشتريات الصناعي كمية السلع المنتجة وبالتالي تعكس ما إذا كان الطلب قد زاد أو كان ضعيفا، مما يعطي المستثمرين نظرة ثاقبة لنمو المصانع، الذي كان في الأشهر الأخيرة عند مستويات منخفضة قريبة من تلك التي شوهدت خلال الجائحة في عام 2020.

 

وتأتي هذه البيانات قبل تقرير الوظائف الشهرية المنتظر صدوره الجمعة المقبلة، وسط توقعات بإضافة الاقتصاد الأمريكي  265 ألف وظيفة مع استقرار معدل البطالة دون تغيير خلال سبتمبر.

 

وانخفض عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات 1.7 نقطة أساس إلى 3.787%، في تمام الساعة 12:14 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

وتراجع أيضًا عائد سندات الخزانة لأجل عامين بحوالي نقطة أساس إلى 4.20%، كما هبط نظيره لأجل ثلاثين عامًا 1.3 نقطة أساس إلى 3.751%.

- Advertisement -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط