“فيسبوك” يضيف بعض التعديلات المشابهة لتطبيق “تيك توك”

أضاف “فيسبوك” المزيد من مقاطع الفيديو في ميزة “آخر الأخبار” بسبب تزايد أهمية الفيديوهات بالنسبة للمستخدمين، ليستعير هذه الفكرة من تطبيق “تيك توك” الوافد الجديد على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

ونقلًا عن “إن بي سي نيوز“، قال “مارك زوكربيرج” الرئيس التنفيذي لـ”ميتا” – الشركة الأم لـ”فيسبوك” – الخميس: سيبدأ المستخدمون في رؤية التطور الجديد عند فتح التطبيق على الجوال الخاص بهم، مع خيارات مختلفة بما في ذلك موجز رئيسي وموجز لمنشورات الأصدقاء فقط وآخر يركز على المجموعات.

 

وأوضح “زوكربيرج” في منشور على “فيسبوك” أن تطوير التطبيق سيعطي المستخدمين فرصة للتحكم فيما يشاهدونه بشكل أكبر عن طريق اختيار إما مشاهدة المزيد أو القليل من المحتوى الظاهر لهم، مما يعزز تجربة التصفح.

 

كما ذكر إنه ستكون هناك أيضًا علامة تبويب للأشخاص لمشاهدة المنشورات بترتيب زمني، بالطريقة التي كانت بها “آخر الأخبار” عندما طرحتها الشركة في عام 2006.

 

وتأتي هذه التغييرات في محاولة لجذب المستخدمين من أعمار مختلفة في أعقاب فترة من تباطؤ نمو “فيسبوك”، حيث اتجه العديد من صغار السن خلال الفترة الماضية إلى التطبيقات المنافسة.

- Advertisement -

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط