بالصور ..”آبل” تكشف عن نسخة “آيفون” جديدة وأقل تكلفة

أعلنت “آبل” اليوم عن نسخة جديدة من “آيفون” أرخص تكلفة، وهو أول حدث تعقده الشركة للإعلان عن إصدار جديد  من جوالها الشهير دون حضور أي شخص  في ظل معاناة الولايات المتحدة من تفشي فيروس “كورونا”.
وكشفت “آبل” عن الجيل الثاني من “آيفون إس إي”، وهو نفس اسم النسخة الأصلي التي أطلقت عام 2016، وتقدر تكلفة الجوال الجديد بنحو 399 دولاراً، ومن المنتظر حجز الطلبيات المسبقة لشرائه في السابع عشر من أبريل على أن يتم تسليمه بحلول الرابع والعشرين من الشهر الجاري.
يصدر “آيفون إس إي” في الوقت الذي تعاني فيه “آبل” من تعطل الإنتاج وضعف الطلب في الصين نتيجة الأزمة الصحية المرتبطة بـ”كورونا”.
وزودت “آبل” جوالها “آيفون إس إي” بمعالجات “إيه 13″، الأمر الذي يتيح دقة تصوير أفضل بالكاميرا تحتوي على تقنية “إتش دي آر” الموضحة للصور والمزيلة للتشويش.
ويحتوي “آيفون إس إي” على سعة تخزين تصل إلى 64 جيجا بايت، كما تنوي الشركة طرح موديلين أحدهما بسعة تخزين 128 جيجا بايت بسعر 449 دولاراً والآخر بسعة تخزين 256 جيجا بايت وسعر 549 دولاراً، ويدعم الجوال خدمتي “آبل تي في” و”آبل بلس”.

- Advertisement -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط