زوج الدولار/الدولار الكندي يواجه مقاومة ويعود للمستوى 1.4070

مسج زوج الدولار كندي ما يقرب من 80 نقطة يوم الخميس وقام بتصحيح فني اليوم الجمعة. مع ذلك، فقد كافح الزوج للاستقرار فوق مستوى 1.4100 وكان آخر مرة تم تداوله عند 1.4071 مسجلا ارتفاع بنسبة 0.4٪ على أساس يومي.

وتستمر المخاوف من الانخفاض الحاد في الطلب العالمي على الطاقة وسط عمليات الإغلاق العالمية في التأثير على أسعار النفط الخام. هذا بعد أن صرح رئيس وكالة الطاقة الدولية فاتح بيرول أن الطلب العالمي على النفط الخام من المتوقع أن ينخفض ​​بنسبة تصل إلى 20٪ في عام 2020، فإن برميل غرب تكساس تراجع بنسبة 4.7٪ يوم الخميس، ووسع انزلاقه ليثقل كاهل الدولار الكندي الحساس للسلع. وفي الوقت الحالي، انخفض خام غرب تكساس بنسبة 3٪ خلال اليوم عند 22.50 دولارًا.

من ناحية أخرى، جعل ضعف الدولار الأمريكي واسع النطاق من الصعب على الزوج الدفع للأعلى. مع ذلك، مع ارتداد مؤشر الدولار الأمريكي إلى منطقة 99.50 من قاع 10 أيام الذي حدده عند 98.84 في وقت سابق اليوم، يبقى الزوج في المنطقة الإيجابية.

- Advertisement -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط