ارتفاع الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية مع تدخل الاحتياطي الفيدرالي لدعم الاقتصاد

ارتفع الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الأربعاء، تزامنًا مع تدخل الاحتياطي الفيدرالي لدعم الاقتصاد، بعدما انتشر فيروس “كورونا” المستجد في جميع الولايات الأمريكية الخمسين.

وأعلن الاحتياطي الفيدرالي عزمه على التدخل بتقديم الدعم للشركات التي تعاني في الوقت الحالي من تداعيات فيروس “كورونا”، مشيرًا إلى أنه سيقدم التمويل اللازم على المدى القصير للشركات التي تحتاج للدعم من أجل استمرار أنشطتها.

هذا ووصل إجمالي عدد المصابين بفيروس “كورونا” في الولايات المتحدة عند 6.4 ألف شخص، إذ ظهرت عدوى الإصابة بالمرض في جميع الولايات الخمسين.

واستقرت العملة الأمريكية أمام اليورو عند 1.0989 دولار، في تمام الساعة 12:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما تراجعت أمام العملة اليابانية بنسبة 0.3% عند 107.43 ين، فيما ارتفعت أمام الجنيه الإسترليني بنحو 0.5% إلى 1.2000 دولار.

وهبط الدولار أمام العملة السويسرية بنحو 0.2% عند 0.9599 فرنك، بينما ارتفع مؤشر الدولار -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات- بنحو 0.2% إلى 9.747 نقطة.

- Advertisement -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط